×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
لاليغا.. فيديو للترويج لمدينة الداخلة كوجهة سياحية بمناسبة الكلاسيكو
رياضة

لاليغا.. فيديو للترويج لمدينة الداخلة كوجهة سياحية بمناسبة الكلاسيكو

وكالاتوكالات
whatsapp share

 

جرى مؤخرا إنجاز فيديو للترويج لمدينة الداخلة كوجهة سياحية بمناسبة الكلاسيكو الذي يشد إليه عشاق المستديرة بالعالم، ولغرض إبراز الإمكانات الطبيعية لجهة الداخلة-وادي الذهب.

واختارت لاليغا بتعاون مع المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب جوهرة جنوب المملكة كوجهة سياحية نموذجية لتصوير هذا الشريط الترويجي الذي سيتم بثه عالميا قبيل أيام من الكلاسيكو وخلاله، وسيجابه فيه ريال مدريد غريمه الكاطالاني.

وتم رفع علمي الناديين على مقربة من "الكثبان الرملية البيضاء" غير بعيد عن الداخلة. ويروم هذا الفيديو حسب المنظمين حفز الكلاسيكو وإشاعته عالميا بربوع المدن التي تتدثر ساكنتها بأعلام نواديها الأثيرة.

وفي تصريح للصحافة، قال نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب، عمر العلوي البلغيثي إن هذه القافلة همت عدة مواقع مشهورة بالعالم، مشيرا إلى أن المركز تواصل مع ممثلي "لاليغا" بالمغرب لإبراز إمكانات مدينة الداخلة كوجهة سياحية عالمية.

وأوضح أن الفيديو سيعرف بالجهة عالميا، مضيفا أن الداخلة أضحت قبلة رياضية عالمية بامتياز. من جهته نوه ممثل "لاليغا" بالمغرب وتونس، إيغناسيو غوميز، بالتعاون الوثيق مع المجلس الجهوي للسياحة بالداخلة وادي الذهب للترويج للداخلة عبر هذا الشريط الذي سيتم بثه خلال الكلاسيكو، كمقابلة تشرئب إليها أعناق محبي الساحرة المستديرة.

وثمن اختيار الداخلة ضمن مدن أخرى بالعالم والتي تعد "جنة" تختزن مواقع إيكولوجية وبهاء آسرا، منوها بتعلق المتتبع المغربي بـ"لاليغا" الإسبانية.

ونجحت مدينة الداخلة باقتدار في تنظيم تظاهرات رياضية دولية في مشارب شتى.

السمات ذات صلة