×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
كأس إفريقيا: المنتخب الوطني ينتصر على جزر القمر
رياضة

كأس إفريقيا: المنتخب الوطني ينتصر على جزر القمر

DR
آخر تحديث
whatsapp share

 

تمكن المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم الجمعة، من تحقيق نتيجة الانتصار على حساب منتخب جزر القمر، بواقع هدفين دون مقابل، في مقابلة جرت أطوارها على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، لحساب الجولة الثانية، من منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ودخل المنتخب الوطني بقوة في أجواء المقابلة، بافتتاح باب التسجيل، في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول، عن طريق سليم أملاح، بعدما سدد كرة عائدة في اتجاه مرمى حارس جزر القمر سليم بوانا، معلنا عن أول أهداف الأسود.


وكان المنتخب الوطني المغربي قريباً من مضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، عن طريق رأسية نايف أكرد التي ارتطمت بالعارضة الأفقية، وانفراد كل من أيوب الكعبي وطارق تيسودالي في مناسبتين، غير أن الشوط الأول استمر على إيقاع التقدم بهدف دون مقابل.


ودخل المنتخب الوطني المغربي أكثر قوة في شوط المقابلة الثاني، حيث خلق مجموعة من الفرص الحقيقة للتسجيل، غير أن دفاع جزر القمر، بقيادة الحارس سليم بوانا ظل صامدا أمام جميع المحاولات  المغربية، أبرزها ضرية جزاء ضائعة من يوسف النصيري، إلى غاية الدقيقة 88، حيث تمكن زكرياء أبو خلال من إضافة ثاني الأهداف، لتنتهي المقابلة بانتصار أسود الأطلس بهدفين دون مقابل، وتأهلهم للدور القادم. 

السمات ذات صلة