×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
الكاف تهدد الكاميرون بتغيير الملعب المحتضن لافتتاح كأس أمم إفريقيا
رياضة

الكاف تهدد الكاميرون بتغيير الملعب المحتضن لافتتاح كأس أمم إفريقيا

قبل أقل من شهرين من انطلاق كأس أمم إفريقيا، لم تنته الكاميرون بعد من أشغال تجهيز ملاعبها، الأمر الذي استدعى توجيه الكاف لمراسلة تهديدية بحسب مصادر إعلامية كاميرونية.


وأوضحت صحيفة "جورنال دي كاميرون" أن المراسلة التي وجهتها الكاف تعلقت بعدم إكمال الأشغال المتفق عليها بخصوص ملعب "أولمبي" المبرمج أن يحتضن مباراة الافتتاح والنهائي.


وحمل خطاب الكاف الموجه لوزير الرياضة الكاميروني واللجنة المنظمة في تاريخ 17 نونبر الجاري المضمون التالي: "متأسفون لملاحظة أن ما اتفقنا عليه لا يطبق بالشكل المطلوب بالرغم من الزيارات المتكررة لنا، بما فيها زيارة الرئيس، الكاتب العام ونائب الرئيس. فيما يخص ملعب أولمبي، اعلموا أنه في حالة عدم إصلاح الأمور قبل متم نونبر الجاري، فمباراة الافتتاح ستجرى في مكان آخر. العديد من التدابير اتخذت في هذا المنحي، على الرغم من أن ذلك سيكون محزنا بالنسبة للجنة المنظمة، الكاف والكاميرون."

 


وبحسب ذات المراسلة فأهم الأشغال التي يجب إنهاؤها على مستوى ملعب "أولمبي" تخص محيطه، إلى جانب ذلك فقد عبرت الكاف عن عدم رضاها بالنظام المعتمد لصيانة أرضيات الملاعب، مشيرة إلى أن بعض الملاعب كـ"بانغو" غير جاهز لاستقبال حتى التداريب.

السمات ذات صلة