×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
فاتح يطلب الزواج من نور أمام أعين يزيد..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "لن أتخل...
لن أتخلى أبدا

فاتح يطلب الزواج من نور أمام أعين يزيد..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "لن أتخلى أبدا"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "لن أتخلى أبدا" :

البداية مع أمين الذي كان يؤدي أحد الأدوار في مسلسله لكنه نسي الحوار فطلب استراحة، طاقم التصوير يتحدثون عن يغمور بأنها أفضل من ياران، وأمين تذكر أن المكان الذي تشتغل فيه يغمور قريب من موقع التصوير، فذهب إلى المحل ووجد يغمور تتعلم كيفية صنع الخبز، فقامت بضرب أمين بالعجين، وفي مشهد مؤثر سيخبر أمين يغمور بأنه يحبها ولا يحب ياران التي ستسمع حديثهما وستصدم من كلام أمين.

إيناس قامت بأخذ مسدس فاتح الذي نسيه على الطاولة في بيت نور، وذهبت لمنزل يزيد وسمعته يتحدث عن جاهيد وبعد أن خرج من المنزل قامت بتتبع أثره.

فاتح يحاول مواساة نور، لكن مختار  يقاطعهما بعدما عرف أن إيناس ليست في البيت وسيكتشف فاتح أنها أخذت مسدسه. من جهتها إيناس تراقب جاهيد ويزيد من بعيد، ولحقت بهما بعدما ذهبا للبيت الذي يختبئ فيه جاهيد، وبعد أن غادر يزيد، طلب جاهيد من ياران أن تجمع أغراضهما ويهربا بعيدا، قبل أن ترن إيناس الجرس ويفتح لها جاهيد الباب فرفعت المسدس في وجهه وطلبت منه أن يحضر طفلها. 

أما نور فهي قلقة بخصوص إيناس فأمسك فاتح بيدها وطلب منها الزواج، أمام أعين يزيد الذي كان يراقبهما من بعيد، لكن نور أخبرته أنها تحب يزيد، أما إيناس فقد سمعت صوت طفلها فأوقعت المسدس في الأرض وأطلقت منه رصاصة أصابت جاهيد في كتفه وأسرعت إيناس لطفلها وحملته بين يديها.


 

السمات ذات صلة