×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
Guichet.ma منصة رقمية للتذاكر تراكم النجاحات مع أبرز الأحداث الثقافية في المغرب
الاقتصاد الرقمي

Guichet.ma منصة رقمية للتذاكر تراكم النجاحات مع أبرز الأحداث الثقافية في المغرب

دوزيمدوزيم

تعد  Guichet.ma أول منصة رقمية للتذاكر في المغرب، بالرغم من أن إطلاقها تم قبل سنة واحدة فقط، إلا أنها تستمر في  جذب أبرز الأحداث الثقافية الوطنية، كمهرجان موازين الذي يستقطب أزيد من 2.5 مليون زائر،  (في دورته الـ 18 من 21 إلى 29 يونيو 2019)، ومهرجان "مراكش للضحك" الذي يزوره أزيد من 80 ألف زائر، (في الدورة التاسعة من 12 إلى 16 يونيو 2019) ومهرجان "فاس" للموسيقى الروحية (الدورة 25 من 14 إلى 22 يونيو 2019).

وينضاف إلى النجاحات المحققة، والتي تشكل مصدر فخر لمؤسس Guichet.ma، أحمد توفيق مولنخلة و فريقه، توقيع Guichet.ma  قبل بضعة أشهرعقد عمل مع مهرجان "وازيس" ( الذي سيقام بين 14 إلى 16 شتنبر 2019 بمراكش).

 

وخلال شهر رمضان الجاري، تقدم المنصة لزوارها، مجموعة من الأحداث والعروض الموسيقية والفنية: كناوة، الأغاني الصوفية والعروض الكوميدية تسعى المنصة لتنويع عروضها لجذب جميع الفئات الاجتماعية وإرضاء كل الأذواق.

وتم تطوير منصة Guichet.ma في المغرب بالكامل، باستخدام الخبرة المحلية، وسطرت منذ بدايتها أهدافا تتعلق بتسهيل تجربة المستخدم وجعلها ممتعة، حيث تقدم المنصة خدماتها من شراء التذاكر عبر الإنترنت وصولا إلى الاستقبال وإدارة الجمهور في مكان الحدث، بفضل التجربة التي راكمتها من خلال العنل في أزيد من 250 حدثا.

وفيما يخص الجمهور، تؤكد منصة Guichet.ma، أنها تشتغل بالمعايير الدولية والقوانين المعمول بها في المجال؛  بحيث تتم عمليات الدفع عبر الإنترنت والوصول إلى التذاكر بنقرة واحدة وفي أفضل الظروف. وفيما يتعلق بالشركاء، وخاصة منظمي العروض ، تستخدم Guichet.ma  خاصية متطورة تمكن من تتبع إصدار التذاكر بشكل لحظي وفي أقصى ظروف الشفافية.

ويتمثل التحدي الرئيسي لـ Guichet.ma في خلق قيمة جماعية للقطاع بأكمله من الثقافة إلى الترفيه مع الحفاظ على وفاء واستمرارية العمل مع الشركاء والمستهلكين، في قطاع يتوفر على إمكانات هائلة للتنمية.

السمات ذات صلة