×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
وزير الاتصال يُسلم فريق برنامج القناة الثانية " مباشرة معكم" جائزة التميز الإعلام...
مباشرة معكم

وزير الاتصال يُسلم فريق برنامج القناة الثانية " مباشرة معكم" جائزة التميز الإعلامي العربي

دوزيمدوزيم
آخر تحديث

سلم وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، مساء اليوم الأربعاء بمقر وزارة الاتصال بالرباط، فريق برنامج القناة الثانية "مباشرة  معكم"،  جائزة التميز الإعلامي العربي، التي يمنحها مجلس وزراء الإعلام العرب.

وسلم محمد الأعرج الجائزة إلى طاقم البرنامج، المكون من معد ومقدم برنامج مباشرة معكم، جامع كلحسن، ومدير البرامج الاخبارية والشريط الوثائقي، رضى بنجلون و الصحافية، ومعدة ربورتاجات البرنامج مريم الرايسي، وبحضور المدير العام للقناة الثانية، سليم الشيخ.

وعبر وزير الثقافة والاتصال لطاقم برنامج "مباشرة معكم" عن سعادته بالتتويج العربي الثاني للبرنامج ، بعد فوزه في سنة 2016 بجائزة منظمة المرأة العربية.

وكان الكاتب العام لوزارة الاتصال قد استلم الجائزة نيابة عن القناة الثانية في حفل توزيع الجوائز، خلال اجتماع الدورة التاسعة والاربعين لمجلس وزراء الاعلام العرب بالقاهرة.

ومنح المجلس في إطار اجتماع دورته الـ49 الذي انعقد، يوم 9 ماي الجاري ، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، الجائزة لعدد من البرامج الإخبارية والحوارية العربية، من بينها "مباشرة معكم"، وذلك عن حلقة خاصة عن "مفهوم الجهاد وشروطه وضوابطه والأخطاء الشائعة عنه".

كما حظيت معدة البرنامج، الإعلامية المغربية مريم الريسي بالتكريم من قبل المجلس، ونالت جائزة التميز الاعلامي العربي في صنف التلفزيون، عن روبرتاج ميداني تضمن حوارا حصريا مع أحد المغاربة العائدين من معسكرات تنظيم "داعش" بسوريا.

 

السمات ذات صلة