×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
مستقبل غامض لشباب الريف الحسيمي رغم انتخاب رئيس جديد
رياضة

مستقبل غامض لشباب الريف الحسيمي رغم انتخاب رئيس جديد

CRA

يقبع فريق شباب الريف الحسيمي في المركز ما قبل الأخير برصيد 20 نقطة بعد انقضاء 21 جولة من منافسات البطولة الاحترافية المغربية. وضعية شبيهة بما عاناه الفريق الحسيمي في جل المواسم الأخيرة حيث يصارع من أجل البقاء إلى غاية الجولة الأخيرة من البطولة.


وتسبب التخبط التسييري الذي يعاني منه الفريق طيلة المواسم الماضية في عدم استقرار نتائجه، وهو السيناريو الذي يتكرر هذا الموسم أيضا أخذا بعين الاعتبار عدد الاستقالات التي وضعها أعضاء المكتب المسير للفريق والتي قادت إلى انتخاب مكتب جديد.


وكان على جماهير شباب الريف الحسيمي الانتظار إلى غاية الإثنين من أجل انتخاب رئيس جديد يعوض الرئيس السابق، سمير بومسعود، الذي فضل الابتعاد عن الفريق، حيث اختار منخرطو الفريق خلال الجمع العام الاستثنائي الذي عقد مصطفى ديرا رئيسا جديدا للفريق.


ومما يظهر مدى تأثير الوضع الذي يعيشه المكتب المسير على الفريق الأول؛ عدم مرافقة المدرب بيدرو بنعلي للاعبيه خلال المباراة الأخيرة أمام الكوكب المراكشي، رغم أن البعض برر غيابه بداعي المرض، حيث أكدت مصادر مقربة من المدرب أن علاقته مع الرئيس السابق، سمير بومسعود، الذي كان وراء جلبه للفريق قد تكون سببا في خروجه بقرار الاستقالة هو الآخر.


وكان رئيس شباب الريف الحسيمي السابق، سمير بومسعود، قد وضع استقالته هو الأول في خطوة رفضتها أغلب جماهير الفريق في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبة إياه بالعدول عن قراره والبحث عن طريقة لإبعاد بقية أعضاء المكتب الذين اعتبروهم أساس المشكل الحاصل، قبل أن يقرر هؤلاء الأعضاء تقديم استقالتهم أيضا والخروج ببلاغ ناري اتهموا فيه الرئيس بومسعود بالتهرب من المسؤولية.

السمات ذات صلة