×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: "غياب الجماهير عن السوبر سيساوي حظوظنا مع الخصم المصري"
رياضة

مسؤول بنهضة بركان لـ2M.ma: "غياب الجماهير عن السوبر سيساوي حظوظنا مع الخصم المصري"

CAF

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية يوم الجمعة رسميا عن إجراء مباراة السوبر الإفريقي بالعاصمة المصرية القاهرة بين نهضة بركان والفائز من نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الزمالك والأهلي، بعدما كان من المقرر أن تجرى في العاصمة القطرية الدوحة.


وكان العقد الموقع بين الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم والجانب القطري ينص على احتضان الدوحة لمباراة السوبر الإفريقي في ثلاث نسخ متتالية، إلا أن الظروف الاستثنائية التي عاشتها الكرة الإفريقية هذه السنة بسبب فيروس كورونا المستجد دفعت المسؤولين لتغيير الوجهة مجددا.

 


وأكد الكاتب العام لنهضة بركان، محمد قاسمي، في تصريح لموقع القناة الثانية تقبل الفريق البرتقالي لقرار الكاف، مشيرا إلى أنه لا يجب الدخول في متاهات قد تؤثر على تركيز لاعبي نهضة بركان قبل المباراة المنتظرة.


ووواصل قاسمي في نفس السياق: "أظن أنه لن يكون هناك تأثير كبير على المباراة جراء هذا القرار، خاصة في حالة اعتماد الكاف على نفس البروتوكول الذي يقتضي غياب الجماهير عن المباراة، أظن أن الحظوظ ستكون في هذه الحالة متساوية."

 

 

وذكر ذات المتحدث بالأجواء التي رافقت نهائي كأس الكاف بين نهضة بركان والزمالك المصري خلال النسخة قبل الماضية، مؤكدا أن اللعب في أرض الزمالك أو الأهلي بحضور جماهيرهما من شأنه أن يميل الكفة لصالحهما، سيما وأن تلك الظروف تؤثر على الحكام وكذلك اللاعبين.


وأشار الكاتب العام إلى أن فريق النهضة البركانية يحمل على عاتقه في هذه المباراة تمثيل الكرة المغربية بأفضل صورة، خاصة وأن الخصم المصري كان وراء إقصاء الكرة المغربية من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السمات ذات صلة