×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
مسؤول بالدفاع الجديدي لـ2M.ma: "انتدابات الميركاتو الأخير أعطتنا إضافة كبيرة"
رياضة

مسؤول بالدفاع الجديدي لـ2M.ma: "انتدابات الميركاتو الأخير أعطتنا إضافة كبيرة"

DHJ

وقع الدفاع الحسني الجديدي على نتائج مميزة بعد استئناف منافسات البطولة الاحترافية المغربية، حيث حقق انتصارين متتاليين مكناه من التخلي عن المركز ما قبل الأخير الذي كان يحتله بعد انقضاء 5 جولات.


وأكد الناطق الرسمي لفارس دكالة، صلاح الدين مقتاريض، في تصريح لموقع القناة الثانية أن مرحلة التوقف لعبت دورا كبيرا في تحسن نتائج الفريق. "التحضير الذي سبق الموسم الجديد والذي لم تتجاوز مدته شهرا واحدا لم يكن كافيا، هذا ظهر تأثيره بشكل كبير على نتائجنا في بداية الدوري."

 


وأضاف مقتاريض أن الدفاع الجديدي عاش فترة استثنائية منذ الموسم الماضي بداية برحيل الزاكي بسبب التحاقه بالإدارة التقنية الوطنية، مرورا عبر فسخ عقد الجزائري عبد القادر عمراني بسبب فيروس كورونا المستجد ووصولا إلى تغيير نسبة تناهز 80% من تركيبة الفريق البشرية.


وأشار مقتاريض إلى أن الميركاتو الشتوي ساهم بدوره في إصلاح أوضاع الفريق الدكالي، حيث تم انتداب خمسة عناصر جديدة كلها شاركت بشكل أساسي في المبارتين الماضيتين؛ 4 لاعبين على مستوى الدفاع ولاعب في الهجوم.


وعن طموح الفريق خلال الموسم الجاري، أكد المتحدث نفسه أن الهدف هو تهييئ فريق تنافسي للموسم القادم أخذا بعين الاعتبار تغيير جلد الفريق، على أن يتم العمل أيضا على تحقيق مراتب متقدمة تليق بإسم النادي.
 

السمات ذات صلة