×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
كنان سيكتشف الحقيقة التي تخفيها كريمة...تعرفوا على أحداث هذا المساء من "فضيلة وب...
فضيلة وبناتها

كنان سيكتشف الحقيقة التي تخفيها كريمة...تعرفوا على أحداث هذا المساء من "فضيلة وبناتها"

في حلقة هذا المساء من المسلسل التركي "فضيلة وبناتها" البداية مع كنان يدخل غرفة رزان وبيده الهدايا ليفاجئ رزان وسيكون في غاية السعادة. فضيلة مع المربية وتقدم لها حقيبة مليئة بالمجوهرات ثم ستعطيها المربية الطفلة ثم ستذهب فضيلة إلى القصر و معها الطفلة الصغيرة.

كنان يقوم بتحضير طاولة الأكل وتزين الغرفة. وفضيلة ستدخل القصر وياسمين سترى ابنتها و ستصدم. وفضيلة ستسأل الطفلة عن أمها والجميع في صدمة يسألون و ينتظرون رد الطفلة الصغيرة لكنه ستخبرهم أنها ابنة الخادمة الجديدة وهنا ستبدأ خطة فضيلة. 

كريمة تنتظر رزان في الفندق وكذلك كنان ينتظر رزان بغرفتها. رزان مع كريمة وفي حوار حماسي بخصوص كنان وأنس وستدخلان لإتمام حديثهما بالغرفة ولن تنتبها لتواجد كنان، ثم سيسمع حديثهما وسيكتشف أن كريمة قد تكون أمه الحقيقية.

ياسمين ستضرب يدها بالسكين وفضيلة تتدخل و تمسك يدها و جواد ينظر إليهما وكنان في السيارة و في غاية الغضب و كان يفكر في كلام رزان و كريمة و نرى رزان تلاحقه.

فضيلة مع ياسمين جانب البحر داخل السيارة يتكلمون و ياسمين غاضبة من فضيلة و تسألها عن هدفها  و بدأت تصرخ و فضيلة تمسك يديها و بدأت تصرخ و تهددها من جديد.

السمات ذات صلة