×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
في حوار خاص..رباح..ما قلته قبل سنتين تحقق..ناس رباط ولاو كيجيو يشربو قهوة فقنيطرة
سياسة

في حوار خاص..رباح..ما قلته قبل سنتين تحقق..ناس رباط ولاو كيجيو يشربو قهوة فقنيطرة

قال عزيز رباح وزير الطاقة و المعادن والبيئة، إن ماقا له قبل سنتين ، بخصوص أن ساكنة الرباط ستستقل القطار لشرب قهوة في مدينة القنيطرة تحقق، مؤكدا أن المدينة تكون ممتلئة عن آخرها في عطلة نهاية الأسبوع بسيارات لوحات ترقيمها تنتمي لمدن أخرى.

وأضاف رباح أن  مدينة القنيطرة أصبحت ذات جاذبية كبرى واسترجعت مؤهلاتها كمدينة. مؤكدا أن قنيطرة اليوم ليست نفسها ذات المدينة قبل سنوات مضت.

واعتبر الوزير في حوار خاص مع موقع القناة الثانية(ننشره في أجزاء)، متحدثا بصفته رئيس جماعة القنيطرة أن هناك استثماراث مهمة وجهت لهذه المدينة على جميع المستويات.

وفي رده على الهجومات التي يتعرض لها كلما برز مشكل متعلق بتدبير هذه المدينة قال : "لي ماباغيش يسمع الكلام الذي يصل أحيانا إلى السب والشتم لا يجب أن يتقدم لتدبير الشأن العام والاحتجاج شيء طبيعي".

وعبر الوزير في هذا الحوار عن استياءه مما تروج له بعض وسائل الإعلام واصفا إياها بغير"المنصفة" متساءلا:"كيف يعقل أن بعض وسائل الإعلام لاتتحدث إلا عن حفرة موجودة داخل المدينة ولايتحدثون عن الطرق التي أنجزناها بجودة عالية".

وتابع الوزير" النقل كاين فيه إشكال أنا أعترف هناك مشاكل بيئية أيضا ونحن نقوم بمجهودات كبيرة لحلها لكن يجب أن تقال الحقائق كما هي".

مزيد من التفاصيل في الجزء الثاني من هذا الحوار..

السمات ذات صلة