×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
فنانون أجانب يتقاسمون مرورهم ب"موازين" مع متابعيهم حول العالم
مهرجانات

فنانون أجانب يتقاسمون مرورهم ب"موازين" مع متابعيهم حول العالم

دوزيمدوزيم

عبر الفنانون الأجانب الذين حلوا ضيوفا على المغرب في إطار مشاركتهم في فعاليات النسخة 18 من مهرجان موازين إيقاعات العالم عن إعجابهم بالمغرب والجمهور المغربي.

وشارك الفنانون الأجانب على حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" تفاصيل لقائهم بالجمهور المغربي ضمن فعاليات مهرجان موازين بمدينة الرباط، حيث كتب مغنيا موسيقى الراب بيغ فلو وأولي من فرنسا عبر حسابهم في انستغرام: "أول حفل بالمغرب.. أخيرا ! نشكر مهرجان موازين، أكبر مهرجان في العالم، على دعوتنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bigflo & Oli (@bigfloetoli) on

بدوره، وثق المغني الكولومبي خوسي ألفارو بالفين والمعروف في الوسط الفني باسم جي بالفين تفاصيل رحلته إلى المغرب منذ ركوبه الطائرة إلى إحيائه حفلا مثيرا بمنصة "أو.إل.إم السويسي" والذي عرف حضورا غفيرا.

وكتب مغني الريغي ذو 34 عاما عبر حسابه الذي يتابعه 30 مليون شخص "أول مرة بالمغرب.. مجنونون معا"، مرفوقا بفيديو قصير وثق فيه تفاعل الجمهور المغربي مع أشهر أغانيه التي حققت أرقام مشاهدة قياسية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by J Balvin (@jbalvin) on

أما الدي جي الفرنسي دافيد غيتا الذي سبق له أن شارك في نسخاب سابقة من المهرجان، فقد أحيى حفلا صاخبا بمنصة "أو. إل. إم السويسي" يوم السبت 22 يونيو، و كتب على حسابه عبر انستغرام: "المغرب أحبك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Guetta (@davidguetta) on

وتجدر الإشارة إلى مهرجان موازين يستمر إلى غاية 29 يونيو الجاري بمدينة الرباط وسلا.

 

السمات ذات صلة