×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
فضيلة تنقل للمستشفى وحالتها سيئة..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"
فضيلة وبناتها

فضيلة تنقل للمستشفى وحالتها سيئة..تعرفوا على تفاصيل حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"

دوزيمدوزيم

تشاهدون في حلقة اليوم من "فضيلة وبناتها"،

البداية مع جارة فضيلة التي ذهبت لرؤيتها. رن جرس البيت لكن لا أحد يرد، بدأت الشكوك تساورها بخصوص وقوع أمر ما، رأت ياسين بالقرب من البيت وأخبرته بأنها تشعر بوقوع مكروه لفضيلة، ياسين حاول جاهدا فتح الباب وفي النهاية نجح ودخل لبيت فضيلة فاكتشف أن رائحة الغاز تغزو البيت فأسرع للمطبخ وأنقذ فضيلة من موت محقق.

 الإسعاف نقلت فضيلة للمستشفى، إنجي مع عائلة حازم وتتفاجأ باتصال من جارة فضيلة لكنها فضلت ألا ترد، الجارة اتصلت برزان كذلك لكنها كانت نائمة، وعندما استيقظت كانت تنوي الاتصال بها لكن كنان فاجأها بوصوله للبيت حاملا في يده وردة لها.

في الصباح إنجي تواصل إعطاء الدواء لحازم، وأخبرت ياسمين أنها قامت بوضع كمية كبيرة وخائفة من أن تؤثر سلبا عليه لكن ياسمين تقنعها بأنه لن يحصل له أي شيء.

أما رزان فقد التقت بأنس أمام المصعد وكانت سعيدة جدا، والفرح يعلو محياها، لكنها تلقت اتصال الجارة مرة أخرى واكتشفت أن والدتها في المستشفى فأسرعت لرؤيتها واتصلت بإنجي التي توجهت بدورها للمستشفى.

عند وصول رزان للمستشفى لم تكن فضيلة في الغرفة، واكتشفت رزان فيما بعد أن والدتها عادت لبلدتها، سيلين وياسين كانا بنفس المستشفى يفحصان وضع الجنين، الطبيبة أخبرت سيلين بضرورة الإجهاض لأن الجنين في خطر، لكنها أخفت الموضوع عن ياسين، وعند خروجهما من المستشفى رأتهما إنجي معا.


 

 

السمات ذات صلة