×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
غانا أول المتأهلين إلى نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة
كرة القدم

غانا أول المتأهلين إلى نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم لأقل من 20 سنة

وكالاتوكالات
whatsapp share

بات المنتخب الغاني أول المتأهلين إلى دور نصف نهاية كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم لأقل من 20 سنة، المقامة حاليا بموريتانيا، عقب تغلبه، على نظيره الكاميروني بضربات الجزاء الترجيحية (4-2)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية الملعب الأولمبي بنواكشوط، برسم دور ربع النهاية.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي لهذه المباراة بنتيجة التعادل بهدف لمثله، قبل أن يلتجأ المنتخبان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، التي ابتسم فيها الحظ للمنتخب الغاني.

وكان المنتخب الكاميروني سباقا للتسجيل في الدقيقة 103، عن طريق اللاعب كيفن – برانس ميلا، قبل أن يعدل الكفة للمنتخب الغاني، دقيقة بعد ذلك، اللاعب فرانك بواتينغ (د.104).

وكان منتخب غانا قد تأهل إلى دور الربع كواحد من أفضل المنتخبات المحتلة للمركز الثالث في دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، بينما أنهى المنتخب الكاميروني هذا الدور في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (9 نقاط).

وبرسم الدور ذاته، يلتقي، اليوم أيضا، منتخبا بوركينا فاسو وأوغندا، على أرضية ملعب شيخا ولد بيديا، بنواكشوط.

وستجمع المقابلتان المتبقيتان عن دور ربع النهاية، غدا الجمعة، المنتخب الوطني المغربي ضد نظيره التونسي، على الساعة الخامسة بعد الزوال، بمدينة نواذيبو، ومنتخبي جمهورية إفريقيا الوسطى وغامبيا.

 

السمات ذات صلة