×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
عبد الرزاق حمد الله يعيد فريقه "النصر" إلى صدارة الدوري السعودي لكرة القدم
كرة القدم

عبد الرزاق حمد الله يعيد فريقه "النصر" إلى صدارة الدوري السعودي لكرة القدم

وكالاتوكالات

 أعاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله فريق "النصر" السعودي إلى صدارة الدوري السعودي للمحترفين مؤقتا، بتسجيله هدفين في المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه "الفتح" اليوم الخميس بالرياض، وانتهت بخمسة أهداف للاشيء.

وافتتح حمد الله التسجيل لفائدة "النصر" في الدقيقة 27 من المبارة بعد تلقيه تمريرة متقنة من زميله يحيى الشهري ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 38 من المباراة، نجح النيجيري أحمد موسى من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة من زميله حمد الله حولها بنجاح إلى مرمى "الفتح".

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، تمكن البرازيلي جوليانو من تسجيل الهدف الثالث ل"للنصر" بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك "الفتح".

وواصل "النصر" سيطرته على مجريات اللقاء، ونجح مهاجمه حمدالله من تسجيل هدفه الثاني له في المباراة والرابع لفريقه عند الدقيقة 55، قبل يضيف زميله أحمد موسى الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 79 من المباراة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد "النصر" إلى 64 ليتصدر الترتيب مؤقتا وبفارق نقطة عن "الهلال" الذي سيواجه "التعاون" في ختام الجولة نهاية الشهر الجاري، فيما بقي "الفتح" على رصيده السابق عند 35 نقطة في المركز الثامن.

السمات ذات صلة