×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
(صورة) ذاكرة الكان: أيمن منصور يهدي مصر أسرع هدف في تاريخ كأس إفريقيا
رياضة

(صورة) ذاكرة الكان: أيمن منصور يهدي مصر أسرع هدف في تاريخ كأس إفريقيا

مازال لحدود اليوم رقم أسرع هدف في كأس أمم إفريقيا بحوزة المهاجم المصري، أيمن منصور، حيث أحرزه بعد مرور 19 ثانية فقط عن انطلاق مباراة الفراعنة أمام المنتخب الغابوني في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من منافسات كأس أمم إفريقيا تونس 1994.


مهاجم الزمالك السابق أكد في تصريحات صحافية للإعلام المصري أن الهدف الذي أحرزه في شباك المنتخب الغابوني يحظى بمكانة خاصة لديه، ليس فقط لكونه أسرع هدف لحدود الآن في المونديال القاري، بل أيضا بسبب تلبيته لطموحات المنتخب المصري التي كانت متخوفة كثيرا نتيجة غياب أسطورة الكرة المصرية، حسام حسن، عن البطولة بسبب الإصابة.


أيمن منصور بدا متأثرا خلال حديثه عن الهدف في كل الخرجات الصحافية التي تطرقت للموضوع، إذ يتذكر خلالها بالتفاصيل الأجواء التي كانت مرافقة للبطولة التي احتضنتها الأراضية التونسية، في إحدى التصريحات قال: "لعبت بجوار حسام حسن لمدة 8 سنوات وهو ما ساعدنا على التفاهم بشكل كبير.. إصابته قبل البطولة وغيابه كان بمثابة فقداني لـ"حذائي الثاني".. لكنني والحمد الله استطعت أن أدخل تاريخ البطولة بعدما أحرزت أسرع هدف."

 

 

وكان المنتخب المصري قد تغلب على المنتخب الغابوني في المباراة المذكورة برباعية نظيفة، قبل أن يتعادل مع نيجيريا في المباراة الثانية، ليتأهل كمتصدرا لمجموعته، إلا أن مشواره في كأس إفريقيا انتهى في دور ربع النهائي بعد هزيمته أمام المنتخب المالي بهدف لصفر. 

السمات ذات صلة