×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
زياش يرغب في مواصلة التألق مع تشيلسي.. هذه أهم مباريات الأسود اليوم السبت
رياضة

زياش يرغب في مواصلة التألق مع تشيلسي.. هذه أهم مباريات الأسود اليوم السبت

Chelsea

من المنتظر أن يشهد اليوم السبت خوض المحترفين المغاربة لمجموعة من المباريات الهامة رفقة أنديتهم الأوربية سنحاول تقريبكم من أبرزها خلال التقرير الآتي.

 

ثاني ظهور رسمي مرتقب لحكيم زياش مع تشيلسي

بعد خوضه أول مواجهة بشكل أساسي يوم الأربعاء الماضي خلال المواجهة التي جمعت تشيلسي بكراسنودار الروسي في دوري أبطال أوربا، من المتوقع أن يعتمد المدرب الإنجليزي، فرانك لامبارد، على حكيم زياش بشكل أساسي مجددا خلال المباراة التي ستجمع الفريق الأزرق اليوم السبت بنظيره بيرنلي انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

 

 

 

ثلاثي إشبيلية المغربي في مواجهة قوية أمام أتلتيك بيلباو

يحل نادي إشبيلية ضيفا على نادي أتلتيك بيلباو على أرضية سان ماميس انطلاقا من الساعة الرابعة والربع عصرا. مدرب الفريق الإسباني، لوبتيغي، نادى على الثلاثي بونو، النصيري والحدادي، فيما يتواصل غياب الإدريسي بسبب عدم جاهزيته البدنية.

 

 

حكيمي والإنتر يرغبان في نيل الصدارة مؤقتا

يستضيف الدولي المغربي، أشرف حكيمي، رفقة إنتر ميلان نظيرهم بارما على أرضية سان سيرو انطلاقا من الساعة السادسة مساء. الإنتر يسعى إلى تحقيق نتيجة الانتصار التي ستسمح له بتقاسم الصدارة مؤقتا مع غريمه التقليدي، ميلان، في انتظار إجراء الأخير لمباراته برسم نفس الجولة.

 

 

 

أكرد ورين لتأكيد الانطلاقة الإيجابية

يستضيف نادي ستاد رين الفرنسي الذي يضم في صفوفه نايف أكرد نظيره ستاد بريست 29 انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا. الفريق يرغب في تأكيد النتائج الجيدة التي حققها لحدود الآن في الليغ 1 حيث يحتل المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان.

السمات ذات صلة