×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
رئيس جمهورية سيراليون جوليوس مادا بيو يحل بالمغرب
سياسة

رئيس جمهورية سيراليون جوليوس مادا بيو يحل بالمغرب

وكالاتوكالات

حل رئيس جمهورية سيراليون السيد جوليوس مادا بيو، اليوم الخميس بالمغرب للمشاركة في الدورة الثانية عشرة لمنتدى ميدايز المنظمة تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ولدى وصوله إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي، وجد الرئيس السيراليوني في استقباله الوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، محسن الجزولي.

وبعد استعراضه لتشكيلة من البحرية الملكية التي أدت التحية، تقدم للسلام على الرئيس السيراليوني كل من والي جهة طنجة - تطوان - الحسيمة عامل عمالة طنجة - أصيلة، ورئيسة مجلس جهة طنجة - تطوان – الحسيمة، ورئيس مجلس عمالة طنجة - أصيلة، ونائبة رئيس جماعة طنجة، ورئيس معهد أماديوس المنظم لمنتدى ميدايز.

وأبرز السيد جوليوس مادا بيو في تصريح للصحافة بهذه المناسبة، أن العلاقات بين بلده والمملكة المغربية "ممتازة"، معربا عن الإرادة للعمل من أجل تمتينها في كافة المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف أن مشاركة سيراليون في المنتدى الدولي ميدايز تندرج في إطار التعاون بين بلده والمملكة المغربية، وذلك في أفق توطيد العلاقات، خاصة في الجانب الاقتصادي.

وتنعقد الدورة الثانية عشرة لمنتدى ميدايز بين 13 و 16 نونبر، تحت شعار " أزمة الثقة العالمية .. مواجهة عدم اليقين والهدم"، حيث يتضمن البرنامج مواضيع تناقش النمو الاقتصادي وتعثر الحوار شمال – جنوب والتحديات الأمنية

السمات ذات صلة