×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
رئيس أولمبيك آسفي يكشف لـ2M.ma تفاصيل انتقال مرابيط لشباب المحمدية
رياضة

رئيس أولمبيك آسفي يكشف لـ2M.ma تفاصيل انتقال مرابيط لشباب المحمدية

OCS

وقع نجم أولمبيك آسفي، محمد مرابيط، رسميا في صفوف نادي شباب المحمدية مساء أمس الأحد ليحمل قميص الأخير انطلاقا من الموسم الكروي القادم.


رئيس أولمبيك آسفي، أنور دبيرة، أكد لموقع القناة الثانية أن القيمة المالية لانتقال مرابيط صوب شباب المحمدية بلغت 400 مليون سنتيم، مشيرا في ذات السياق إلى أن المقابل المالي هو الذي حسم صراع الفوز باللاعب الذي جمع فريق مدينة الزهور بالرجاء والوداد البيضاويين.


وأضاف دبيرة: "انتقال مرابيط جاء في الوقت المناسب. القيمة المالية لانتقاله من شأنها أن تساعدنا على تدبير المرحلة القادمة بأريحية خاصة وأن الظرف الحالي يظل صعبا بسبب أزمة كورونا."


وأشار رئيس أولمبيك آسفي إلى أن العقد الذي وقع أمس الأحد يمنح أيضا الحق للقرش المسفيوي من أجل الحصول على نسبة مائوية مهمة في حالة انتقال مرابيط من شباب المحمدية إلى فريق آخر.


وكان عقد مرابيط مع أولمبيك آسفي قريبا من الانتهاء؛ كانت تتبقى منه سنة واحدة، وهو ما فرض على أولمبيك آسفي مناقشة العروض المقدمة عوض السماح له بالانتقال كلاعب حر الموسم القادم.


ويعتبر مرابيط خريج مدرسة أولمبيك آسفي حيث تدرج في كل فئاتها العمرية قبل أن يصعد للفريق الأول خلال فترة إشراف المدرب أمين بنهاشم الذي وضع فيه ثقة كبيرة آنذاك، علما أن نفس الإطار الوطني هو من يقود فريق شباب المحمدية حاليا.

السمات ذات صلة