×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
حكيمي يواجه بوربيعة.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين ليوم السبت
رياضة

حكيمي يواجه بوربيعة.. تعرف على برنامج مباريات المحترفين ليوم السبت

INTER

تستأنف اليوم السبت مشاركات المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوربية سنحاول من خلال التقرير التالي تقريبكم من أبرزها.

 

حكيمي رفقة إنتر ميلان لإصلاح الأوضاع من بوابة مواطنه بوربيعة

فاز إنتر ميلان في مناسبة وحيدة من آخر ست مواجهات خاضها، مما يجسد الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق تحت قيادة أنطونيو كونتي، علما أن الخسارة الأخيرة أمام ريال مدريد زادت من تعقيد الأمور حيث بات الحلم الأوربي صعب المنال.
الدولي المغربي، أشرف حكيمي، تلقى هو الآخر العديد من الانتقادات بسبب عروضه في الأسابيع الأخيرة، مما سيجعله هو وزملاؤه عازمين على تحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام نادي ساسولو.

 


ولن تكون مهمة إنتر ميلان سهلة أمام ساسولو، حيث يوقع الأخير الذي يضم في صفوفه المغربي بوربيعة على بداية موسم رائعة خولت له احتلال وصافة الدوري على بعد نقطتين من ميلان.

 

 

مغاربة إشبيلية في مهمة سهلة نسبيا أمام هويسكا

يحل مغاربة إشبيلية اليوم السبت ضيوفا على نادي هويسكا انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء. الفريق الأندلسي يحاول مواصلة نتائجه الإيجابية بعد فوزه في أربع مباريات متتالية، محاولا تعويض النقاط التي خسرها مع انطلاق الليغا والتي فرضت عليه الابتعاد عن المقدمة واحتلال المركز السابع.


وتألق اللاعبون المغاربة بشكل لافت في المباريات الأخيرة حيث وقعوا خمسة أهداف من أصل عشرة في آخر 4 مباريات؛ النصيري 3 أهداف ومنير الحدادي هدفان.

 

 

دون حاريت.. مغاربة شالكه في مهمة صعبة أمام مونشنغلادباخ

يرحل شالكه 04 لمواجهة بروسيا مونشنغلادباخ انطلاقا من الساعة السادسة والنصف مساء. الفريق الأزرق الذي أعلن توقيفه لأمين حاريت وبحضور بوجلاب ومنديل يتمنى إيقاف نزيف النقاط.
ويحتل شالكه بعد مرور 8 جولات المركز الأخير برصيد 3 نقاط بعد تعادله في 3 مباريات وانهزامه في 5 لقائات.

 

 

السمات ذات صلة