×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
حكيمي يصطدم باليوفي وأمرابط بنابولي.. تعرف على برنامج مباريات الأسود
رياضة

حكيمي يصطدم باليوفي وأمرابط بنابولي.. تعرف على برنامج مباريات الأسود

INTER

تتواصل مشاركات المحترفين المغاربة رفقة أنديتهم الأوروبية اليوم الأحد، حيث من المنتظر أن يخوضوا لقائات قوية سنتعرف عليها خلال التقرير الآتي:

 

حكيمي في مواجهة حارقة أمام اليوفنتوس
يستضيف إنتر ميلان نظيره اليوفنتوس اليوم الأحد على الساعة التاسعة إلا ربع مساء على أرضية "جوزيبي ميازا "، برسم الأسبوع 18 من منافسات الدوري الإيطالي.
ويسعى إنتر ميلان إلى تحقيق نتيجة الانتصار اليوم من أجل الالتحاق بغريمه ميلان في الصدارة، علما أنه يبتعد عن اليوفي صاحب المركز الرابع بأربع نقاط.

 


ويعتبر حكيمي من بين اللاعبين المعول عليهم في لقاء اليوم من طرف "النيراتزوري" سيما وأنه يعتبر ثالث أفضل هداف للفريق برصيد 6 أهداف وثالث أفضل ممرر برصيد 3 تمريرات.

 

أمرابط يحل ضيفا على نابولي
تنتظر أمرابط وفيورنتينا مهمة صعبة حين يحلان ضيفين على نابولي اليوم الأحد انطلاقا من الساعة الثانية عشر زوالا برسم منافسات "الكالتشيو".
فيورنتينا بعد مغادرته لكأس إيطاليا على يد إنتر ميلان يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تبعده أكثر من المراكز الأخيرة وتقربه من وسط الترتيب، بالرغم من أن مهمته لن تكون سهلة أمام صاحب المركز الخامس في الدوري.

 

 

برقوق في مواجهة مغاربة شالكه 04
يستضيف فريق آينتراخت فرانكفورت نظيره شالكه انطلاقا من الساعة السادسة مساء برسم الأسبوع 16 من منافسات الدوري الألماني.
مغاربة شالكه يبحثون عن ثاني انتصار هذا الموسم بعد الفوز المحقق على حساب هوفنهايم والذي قاده لتحقيقه العائد للتألق أمين حاريت، وذلك سعيا للتخلي عن المركز الأخير الذي يحتله برصيد 7 نقاط، إلا أن مهمته لن تكون سهلة أمام فرانكفورت الضام في صفوفه لأيمن برقوق والمحتل حاليا للمركز التاسع.

 

 

مغاربة أياكس أمستردام في مواجهة قوية أمام فاينورد
يدخل أياكس أمستردام مباراته اليوم أمام فاينورد روتردام، على الساعة الخامسة إلا ربع عصرا، عازما على تحقيق نتيجة الفوز من أجل توسيع الفارق مع بي إز في آيندهوفن إلى 4 نقاط وإلى 3 نقاط مع أقرب المطاردين.

 

 

السمات ذات صلة