×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
جامعة الكرة المغربية تحتج بدورها على الكاف بسبب حكم مباراة الوداد والترجي
رياضة

جامعة الكرة المغربية تحتج بدورها على الكاف بسبب حكم مباراة الوداد والترجي

راسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أمس السبت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم للاحتجاج على تحكيم المصري جهاد جريشة خلال ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، الذي انتهى أول أمس الجمعة بمجمع الأمير مولاي عبد الله بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

 

واعتبرت جامعة الكرة المغربية، في مراسلتها التي نشرتها صباح اليوم على صفحتها الرسمية في الفايسبوك، إلغاء الحكم المصري لهدف العملود قبل نهاية الشوط الأول قرارا "مفاجئا"، مشيرة إلى أنه لا وجود لأي سبب لعدم احتساب الهدف، باعتبار أن يد إسماعيل الحداد كانت ملتصقة بجسده، كما أن الخصمين كانا قريبين من بعضهما البعض، وهو ما يعني عدم وجود نية من اللاعب الودادي لملامسة الكرة بيده.

 

وأشار الجهاز الوصي على الكرة المغربية إلى غرابة القرارات التحكيمية لجهاد جريشة من خلال مقارنة سبب رفض هدف الوداد مع لقطة عدم احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق الأحمر، موضحة في هذا السياق أن الحكم كان مطالبا بتطبيق ذات القانون الذي عمل به خلال رفضه لهدف الوداد في لقطة ضربة الجزاء بعد ملامسة الكرة ليد لاعب الترجي التونسي.

 

وأكدت جامعة الكرة المغربية أنها تنتظر ردا سريعا على الاحتجاج الذي أرسلته والعمل على منح الوداد الرياضي تعويضات كما تنص على ذلك قوانين المسابقة، داعية إلى إصدار العقوبات التي تلزم خلال مثل هذه الحالات.

السمات ذات صلة