×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
"تيدز" تستحوذ على "بز-إف" المتخصصة في الإعلانات عبر الإنترنت
تكنولوجيا

"تيدز" تستحوذ على "بز-إف" المتخصصة في الإعلانات عبر الإنترنت

أتمت شركة "تيدز" (Teads) استحواذها على "بز-إف" (Buzzeff) المتخصصة في الإعلان عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وقالت الشركة في بلاغ لها إن "هذا الاستحواذ يعد أحد أوائل عمليات الاندماج في مجال تكنولوجيا الإعلانات خلال السنوات الأخيرة، وتحديدا في المنطقة، ما يدل على أهمية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المشهد الدولي للإعلان".

وفي اتفاق وُقع في 16 يناير 2019، اندمجت الشركتان لتشكيل تيدز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع اتخاذ دبي مقرا لعملياتها في الشرق الأوسط، والدار البيضاء مقراً لعمليات شمال أفريقيا.

 وأضاف البلاغ أن "تيدز" ستقدم للمعلنين في المنطقة مجموعة واسعة من المزايا تشمل إتاحة وتحليل البيانات للمعلنين، والتحسين القائم على النتائج، وحلول المسار الكامل للإعلان. كما سيستفيد الناشرون في المنطقة من منصة الوسائط العالمية الخاصة بـ تيدز وقاعدة عملائها الواسعة لتحقيق العائد الأقصى من إعلاناتهم. 
 

و قال جيروم موثون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بَز-إف الشرق الأوسط وأفريقيا سابقاً: "في سوق دائم التنافس، نسعى باستمرار لتقديم أفضل الخدمات الإعلانية في المنطقة، ونحن فخورون جدًا بدخولنا مرحلة جديدة من النمو مع شركة تيدز، ما يعتبر دليلا على نمونا الكبير من ناحية الإنتشار الجغرافي والكفاءة، ونحن متحمسون بشأن الآثار المحتملة لذلك على سوق الإعلان الرقمي في المنطقة. إن الاندماجات والاستحواذات ليست شائعة في مجالنا، لذا فإنها سبب حقيقي لنا للاحتفال."

من جهته قال بيير تشاباز، الرئيس التنفيذي لشركة تيدز:"عبر استحواذنا على "بَز-إف" المزود الرائد لحلول الإعلان على الإنترنت في المنطقة، قمنا بإضافة بعد جديد إلى عروضنا. ولا يقتصر ذلك على تعزيز وجودنا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فحسب، بل وأيضا جذب المزيد من فرص النمو والتقارب مع العملاء الاستراتيجيين. وتتسم صناعة الإعلانات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالديناميكية والإثارة، ونحن نتطلع لأن نكون جزءًا كبيراً منها في السنوات القادمة."

وتقدم شركة تيدز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مجموعة من الخدمات المبتكرة للمعلنين والمسوقين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تشمل إعلانات "خارج المجرى" (outstream)، وإعلانات الفيديو ضمن النص، بما يلائم أداء واحتياجات العلامات التجارية. إلى جانب أنظمة شفافة لتتبع الأطراف الثالثة، والوصول لما يقرب الـ 1.4 مليار مستهلك في جميع أنحاء العالم من خلال منصتها العالمية للوسائط والتي تجمع قرابة ثلثي الناشرين الأكبر في العالم. 

السمات ذات صلة