×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
بولعجول: أصحاب السيارات بإمكانهم التنقل بوثيقة الفحص التقني القديمة حتى 15 غشت
مجتمع

بولعجول: أصحاب السيارات بإمكانهم التنقل بوثيقة الفحص التقني القديمة حتى 15 غشت

دوزيمدوزيم
whatsapp share

أوضح بناصر بولعجول مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، أن بإمكان أصحاب السيارات التنقل باستعمال وثيقة الفحص التقني القديمة للسيارة، في انتظار إجراء الفحص الجديد.

وأبرز بولعجول في تصريح لموقع لو360، أن إيصال موعد الفحص التقني للمركبات لا يمثل بديلا عن وثيقة إجراء الفحص، مورداً أنه أمام أصحاب "السيارات الخفيفة حتى 15 غشت لتجديد أو إجراء الفحص التقني، فيما تاريخ 15 يوليو بالنسبة للعربات الثقيلة، وقبل هذا التاريخ لن يتم تغريمهم من قبل شرطة المرور".

وكشف مدير "نارسا" أنه لا يمكن لسائق سيارة الذهاب مباشرة إلى مركز الفحص التقني الذي يختاره بدون أخذ موعد مسبق، موضحاً أنه تم فرض هذه الشروط من خلال السياق الحالي لانتشار فيروس "كورونا ".

وأضاف بولعجول في حديثه للموقع أن إغلاق مراكز المراقبة خلال فترة الحجر الصحي، نتج نه تجميع ما يقرب من 85000 طلب للزيارات التقنية المراد معالجتها، وكشف أن معالجة جميع الطلبات المعلقة، تتم حالياً بشكل حثيث، حيث يبلغ مجموع الزيارات 16000 في اليوم.

وفي الوقت الذي تشهد فيه مراكز الفحص التقني منذ 12 يونيو، ازدحاماً وإقبالاً كبيراً، قال مدير الوكالة، إنه تمت مضاعفة سعة تحديد المواعد على الموقع الالكتروني NARSA" ، مؤكداً أنه تم تجاوز المشاكل التي واجهها بعض الأشخاص على منصة حجز المواعيد.

السمات ذات صلة