×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
الوصلة الإشهارية التلفزية لشركة MIO  تفوز بجائزة تيليلا
أخبار

الوصلة الإشهارية التلفزية لشركة MIO تفوز بجائزة تيليلا

دوزيمدوزيم

أعلنت لجنة تحكيم جائزة تيليلا أمس الأربعاء عن فوز الوصلة الإشهارية التلفزية لشركة MIO من بين 10 وصلات متنافسة، وذلك باعتبارها الوصلة "الأكثر مساهمة في تثمين صورة المرأة"، حيث ستخصص لها مساحة إعلانية مجانية على القناة الثانية 2M.

وكانت الوصلة الإشهارية لشركة MIO التي تم بثها شهر رمضان الماضي، قد أثارت إعجاب واستحسان العديد من المتتبعين، باعتبار أنها تحارب الصورة النمطية التي تربط المرأة بالأشغال المنزلية، وتدعو إلى المساواة بين الرجل والمرأة، وهي من إبداع شركة Rapp Maroc.

يشار إلى أن لجنة تحكيم الدورة الأولى لجائزة تيليلا ضمت كلا من الأنتروبولوجي محمد الصغير جنجار، ليلى رحيوي الممثلة الدائمة لمنظمة الأمم المتحدة المعنية بالمرأة، عبد الفقير المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، إلى جانب ربيع الناصري خبير في قضايا النوع، الكاتبة والمخرجة صونيا التراب، ثم سرين شريف خبيرة في التواصل والإشهار.

وتهدف هذه الجائزة التي تنظمها القناة الثانية من خلال لجنة المناصفة والتنوع التابعة لها، إلى مكافأة الوصلة الإشهارية التلفزية التي تساهم في تثمين صورة المرأة، كما تهدف إلى المساهمة في التصدي للصور النمطية السلبية التي تلاحق النساء، وذلك بمساهمة الفاعلين الرئيسيين في مجال الاتصال والاعلام بالمغرب:اتحاد وكالات الاستشارة في الاتصال، مجموعة المعلنين بالمغرب، وكذا المجموعة الإعلامية ايكوميديا.

السمات ذات صلة