×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
النصيري يتعملق في الليغا وبلهندة يرد على جماهير غلطة سراي
رياضة

النصيري يتعملق في الليغا وبلهندة يرد على جماهير غلطة سراي

CD LEGANES

شهدت نهاية الأسبوع المنصرم تألقا لافتا للمحترفين المغاربة في الدوريات الأوربية، حيث كان عدد منهم حاسما في مباريات فرقهم وقادها لتحقيق انتصارات ثمينة.
في التقرير التالي، نقدم لكم جردا لأبرز مشاركات المحترفين المغاربة خلال هذا الأسبوع.

 

يوسف النصيري: يمكن اعتباره نجم هذا الأسبوع، حيث أحرز "الهاتريك" وأهدى لليغانيس انتصارا مهما أمام ريال بيتيس (3/0). النصيري رفع رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم في الليغا إلى 8 أهداف.

 


يونس بلهندة: منح غلطة سراي ثلاث نقاط ثمينة أمام طرابزون سبور، حيث كان الفريق متعادلا بنتيجة 1/1 قبل أن يحرز الدولي المغربي ثنائية بطريقة رائعة أعطت الانتصار لغلطة سراي.

 


فؤاد شفيق: تألق بشكل لافت خلال مباراة ديجون وأولمبيك مارسيليا التي آلت نتيجتها لصالح الأخير (2/1). الدولي المغربي ساهم في الهدف الذي سجله فريقه بعد تسديده لكرة لم يستطع التحكم بها ستيف مانداندا.

 

 

سفيان بوفال: حافظ على رسميته خلال مباراة سيلتا فيغو أمام خيتافي، إلا أنه لم ينجح في إنقاذ فريقه من تلقي الخسارة (3/1).

 

 

أشرف حاكيمي: قدم لقاء مميزا مع بروسيا دورتمند أمام هوفنهايم، إلا أنه لم يتمكن من إيقاف عودة هوفنهايم في المباراة. دورتمند كانت متقدمة بثلاثية إلا أن هوفنهايم نجح بعد ذلك في إدراك التعادل.

 

 

يوسف أيت بناصر: شارك لأول مرة كأساسي مع فريقه الجديد، سانت إتيان، الذي انتقل إليه في الميركاتو الشتوي المنصرم قادما من فريق موناكو.

 

 

جواد الياميق: واصل تألقه مع بيروجيا في السيري B وأعطى تمريرة الهدف الوحيد الذي أحرزه فريقه أمام باليرمو.

 

 

 

السمات ذات صلة