×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
المزراوي: زياش ساعدني كثيرا على التأقلم مع الأياكس
رياضة

المزراوي: زياش ساعدني كثيرا على التأقلم مع الأياكس

أكد النجم المغربي الصاعد، نصير المزراوي، أن زميله في فريق أياكس أمستردام، حكيم زياش، لعب دورا كبيرا في تأقلهم مع أجواء الفريق الأول بعد تصعيده من فريق الشباب.

 

المزراوي في تصريح للموقع الرسمي للأياكس ذكر على سبيل المثال الخطاب الذي وجهه له حكيم زياش بعد الهزيمة المذلة للأياكس أمام فاينورد بنتيجة 6/2. المزراوي صرح في هذا السياق: "قدمت مستوى سيئا خلال تلك المباراة وتلقيت العديد من الانتقادات. زياش انتبه لذلك وطلب مني الهدوء وتقديم أفضل ما لدي في المواجهات المتتالية."


وأقر الدولي المغربي بأن كلمات زياش أثرت فيه بشكل كبير واستطاع بفضلها أن يقدم مستويات أحسن في المباريات التي تلت هزيمة فاينورد، مشيرا إلى أن زياش كان يؤكد لها بعد نهاية كل مباراة أنه نجح في تقديم مستوى جيد.


وأوضح المزراوي أنه كان يتأثر كثيرا في بداياته مع الفريق الأول بالتعليقات السلبية التي كانت تقال عنه على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يقرر عدم الاكتراث لها وتجنب قراءتها للتركيز أكثر على المستوى الذي يقدمه على أرضية الميدان.


وختم المزراوي حديثه بتمني تحقيق لقب الدوري الهولندي مع جيل الأياكس الحالي الذي سيرحل عدد من لاعبيه عن الفريق نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أن التتويج بألوان قميص الأياكس يشعر بفخر كبير خاصة وأنه تدرج في كل الفئات العمرية للفريق.

السمات ذات صلة