×
Téléchargez la nouvelle application
my2M
Bien plus que la télé
Installer
الآن
أجواء خاصة عاشها عشاق الليغا بالدارالبيضاء خلال "ديربي الأندلس"
رياضة

أجواء خاصة عاشها عشاق الليغا بالدارالبيضاء خلال "ديربي الأندلس"

آخر تحديث

نظمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم للمحترفين "لاليغا" نهاية الأسبوع الماضي حفلا ترفيهيا لفائدة ساكنة الدار البيضاء و زوارها لتقريبهم من الدوري الاسباني لكرة القدم، حيث برمجت أنشطة مختلفة احتفالا بـ"الديربي الكبير لإشبيلية" الذي جمع بين الغريمين ريال بتيس و نادي إشبيلية أول أمس الأحد.

 

وتميز هذا الحدث الذي احتضنه منتجع تجاري  بحضور جماهيري غفير من عشاق كرة القدم الذي جاؤوا للاستمتاع بأجواء دريبي الاندلس الكبير، سيما وأن الفريقان يضمان في صفوفهما لاعبين مغربين؛ زهير فضال من جانب ريال بتيس وياسين بونو مع إشبيلية.

 

وأتاح هذا الحدث الفرصة أمام عشاق كرة القدم للاتقاط صور تذكارية مع كأس "لاليغا" وإظهار مهاراتهم في كرة القدم من خلال أنواع عديدة من ألعاب الأسلوب الحر لكرة القدم "الفريستايل"، علاوة على أنشطة متعددة مصممة لإشراك الأنصار من مختلف الأعمار.

 

وصرح مندوب لاليغا في المغرب و الجزائر و تونس السيد إغناسيو غوميز غاليانا قائلا: "كان هدفنا دائما إنشاء تجارب فريدة وعميقة ومبتكرة، والتي يمكننا مشاركتها مع أنصارنا عبر جميع أنحاء العالم" ، مبرزا أن الليغا تحرص على ترويج كرة القدم الإسبانية في جميع أرجاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بقصد تكوين أكبر مجتمع من الأنصار الأوفياء في كل بلد، وخصوصا في المغرب".

السمات ذات صلة